موقع ومنتدبات ابو ريوف
عزيزي هنا مملكة أبو ريوف للابداع

يجب عليك التسجيل لتتمكن من المشاركه والمشاهده لاقسام الموقع والبث المباشر المدير العام أبو ريوف

المشرفون : محمد منسي - ملكة الحب
لكم منا أجمل تحيه


M E T O

موقع ومنتدبات ابو ريوف

كل مساهمه في هذا المنتدى بشكل أو بآخر هي تعبر في الواقع عن رأي صاحبها
 
الرئيسيةبوابة METOاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
اهلا باصدقاء أبو ريوف بعد غياب اربع سنين اعود لمنتداكم الجميل لطالما علمت بأني هنا معكم استنشق عطراً يفوح من اقلامكم لكم مني كل الحب والتقدير أخوكم الصغير أبو ريوف

توقيت الرياض
المواضيع الأخيرة
» للفرسان أخلاق تجسّدت في أفلام صلاح الدين الأيوبي
أمس في 18:50 من طرف محمد منسى

» الملكة زنوبيا... لؤلؤة الشرق في قلب الصحراء
أمس في 18:44 من طرف محمد منسى

» الرئيس شارل ديجول حظّر بيع السلاح لإسرائيل ..
أمس في 17:57 من طرف محمد منسى

» العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ..
أمس في 17:38 من طرف محمد منسى

» سيدة الغناء العربي .. كوكب الشرق.. الراحلة أم كلثوم سيدة الغناء العربي .. كوكب الشرق.. الراحلة أم كلثوم سيدة الغناء العربي .. كوكب الشرق.. الراحلة أم كلثوم.. رحلة نجاح أسطورية
أمس في 17:29 من طرف محمد منسى

» الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب...
أمس في 17:25 من طرف محمد منسى

» معاناة المرأة المطلقة وأولادها
أمس في 15:26 من طرف محمد منسى

» رواية "ماركيز دي ساد"
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 19:48 من طرف محمد منسى

» ملحمة "الحرافيش" رائعة نجيب محفوظ الحائز على جائزة نوبل عام "1988"
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 19:28 من طرف محمد منسى

» الياقوت.. رمز الوفاء والولاء للرجل.. ورمز الحب والرومانسية للمرأة
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 19:22 من طرف محمد منسى

» اللؤلؤ ... من قلب المحار إلى جسد المرأة
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 19:05 من طرف محمد منسى

»  التوباز.. يرمز للسعادة والإخلاص في الصداقة.. ويجدد روح الشباب
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 19:01 من طرف محمد منسى

»  نصرة القدس .. كيف تكون ترجمة لمطالب الملايين؟!
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:35 من طرف محمد منسى

»  قرار نقل سفارة أمريكا فى ميزان القانون الدولى تهويد القدس باطل طبقا لقرارات الجمعية العامة ومجلس الأمن
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:27 من طرف محمد منسى

»  قرار نقل سفارة أمريكا فى ميزان القانون الدولى تهويد القدس باطل طبقا لقرارات الجمعية العامة ومجلس الأمن
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:25 من طرف محمد منسى

» واشنطن :الصاروخ الذى أطلقه الحوثيون على السعودية «إيرانى»
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:17 من طرف محمد منسى

» صرخة أنثى ترفض العيش في عتمة القيد الشاعرة سعاد الصباح.. صرخة أنثى ترفض العيش
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 20:08 من طرف محمد منسى

» الشاعر العربي نزار قباني... شاعر الحب والمرأة...
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 18:38 من طرف محمد منسى

» من أعلام الشعر والأدب.. أحمد شوقي
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 18:17 من طرف محمد منسى

» شاعرة فلسطين فدوى طوقان..
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 16:00 من طرف محمد منسى

» الجاسوسة الراقصة "ماتا هاري" - ليست إلا شيطاناً في جسد امرأة!!
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 14:23 من طرف محمد منسى

» تاريخ القدس الشريف
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:13 من طرف محمد منسى

» صفـــح
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:03 من طرف محمد منسى

» ذكـــرى
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 8:57 من طرف محمد منسى

» حـــب
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 8:53 من طرف محمد منسى

» القدس عاصمة فلسطين رغم الغطرسة الأمريكية
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 8:11 من طرف محمد منسى

» لثقافة في مصر
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 21:03 من طرف محمد منسى

» أمثال مصرية
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 20:56 من طرف محمد منسى

» أمثال سعودية
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 20:28 من طرف محمد منسى

» فى حب شادية
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 8:45 من طرف محمد منسى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد منسى - 17783
 
ملكة الحب - 1128
 
ابو ريوف METO - 324
 
جلالة الملكه - 171
 
باكى - 67
 
الحربي - 36
 
صلاح اليب2 - 35
 
زهرالورد - 30
 
اكينو ملوال - 29
 
رشيد سويدة - 29
 

شاطر | 
 

 الخطيب وقائمته‏..‏ اكتساح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد منسى
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 17783
العمر : 38
الموقع : منتديات ابو ريوف
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: الخطيب وقائمته‏..‏ اكتساح   السبت 2 ديسمبر 2017 - 15:28











 

اكتسحت قائمة الأسطورة محمود الخطيب انتخابات النادي الأهلي التي جرت أمس وأعلنت نتائجها في الساعات الأولي من صباح اليوم‏..‏ ففاز الخطيب عن جدارة واستحقاق بمنصب رئيس النادي لأول مرة في حياة النجم الخلوق متفوقا علي منافسه المهندس محمود طاهر بأكثر من ستة آلاف صوت علي الأقل‏..‏
وأكملت قائمته الفوز في باقي المراكز فحصل العامري فاروق علي مقعد نائب الرئيس بعد منافسه شرسه مع مصطفي مراد فهمي و تفوق خالد الدرندلي في منصب أمانة الصندوق علي منافسه كامل زاهر بشكل مريح.. وفي العضوية فازت قائمة الخطيب بكل المقاعد وحصدها كلا من خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل ومحمد الدماطي وجوهر نبيل.. وفاز ثلاثي العضوية تحت السن من قائمة بيبوايضا وهم مهند مجدي ومحمد سراج ومحمد الجارحي... وشهدت عمليات الفرز حالة من التفوق الصارخ لمحمود الخطيب منذ أول صندوق علي منافسه محمود طاهر ولم يستطع طاهر التفوق إلا في صندوق واحد من بين126 صندوقا حسمها بيبولمصلحته بسهولة فيما شهد مقعد النائب منافسة شرسة وكانت اشرس المعارك بين العامري فاروق ومصطفي مراد فهمي وظلت متأرجحه حتي اللحظات الأخيرة لكن العامري كان دائما متفوق بفارق ضئيل وظهرت حالة من القلق علي العامري وشقيقيه هشام وخالد العامري وسيطرت عليهم حالة من القلق لاسيما وأن العامري تعرض لحرب شرسه من الشائعات ولكنه نجح في أخر المطاف في حسم المقعد ليفوز واحد من أهم أعضاء قائمة الخطيب وأحد أهم العقول المفكرة فيها ورئيس المكتب التنفيذي القادم للنادي الأهلي... وفي العضوية تقدم أفراد قائمة الخطيب فوق السن وتحت السن مبكرا مع مناوشات بسيطة من قائمة طاهر من هاني سري الدين ومحمد جمال هليل.
وبعد هذا الفوز الكبير يمكن القول أن يوم أمس لم يكن يوما عاديا داخل النادي الأهلي فقد كان يوما بألف يوم.. كان يوما في حب محمود الخطيب تحديدا بعدما نجح أسطورة الكرة الأهلاوية والمصرية وأحد أبرز مواهبها علي مدار التاريخ في حشد أعداد رهيبة من أعضاء الجمعية العمومية بشكل لم يسبق له مثيل لم يدفع لهم أموالا ولم يصدمهم بحملة إعلانية ودعائية بالملايين بل قدم لهم نفسه ببساطه وهم يحفظونه جيدا لهذا اختاروه.. فلأول مرة نشاهد هذه الأعداد تتوافد علي مقر النادي الأهلي بالجزيرة لترد لمعشوقها الجميل وتقف في ضهره بعدما تعرض لحملة غير مسبوقة وشرسة من بني جلدته من أناس يفترض فيهم أنهم أهلاوية لكنهم أطلقوا أبواقهم الإعلامية غير المنتمية للنادي العريق لتمزق في جسد الخطيب هذا الجسد الذي سالت منه الدماء كثيرا من أجل الأهلي.. هذا الجسد الذي كان يعطي القميص الأحمر وهويتألم ولم يكن له هدف سوي اسم الأهلي جاء مجموعة من الدخلاء ليشوهوه بكلمات ليست فيه فهم لم يجدوا له عيبا ولا موقفا ولا أزمة افتعلها يوما فانهالوا عليه يقللون من قدراته الإدارية رغم أنه من أروع وأفضل الإداريين داخل الأهلي من خلال مروره بكل مقاعد مجلس الإدارة من العضوحتي نائب الرئيس لمدة10 سنوات ورئيسا للمكتب التنفيذي لكن كل هذا لم يؤثر وكل الملايين التي أنفقت علي الدعاية لمحمود طاهر وتجاوز فيها حد اللامعقول لم تهزم الخطيب.. فالخطيب جبل لا يهزه ريح وقف قويا صامدا متحملا كل السهام التي لم تقترب منه مقبلا مبتسما وأكمل مشواره من أجل الأهلي الذي كان يراه مختطفا ولابد من استرداده مهما كانت الطعنات التي توجه إليه.
أعضاء الأهلي طوال يوم أمس قدموا شهادة حب جديدة لمحمود الخطيب بعدما توافدوا بشكل رهيب أغلق وسط القاهرة وتحولت منطقة الجزيرة إلي أمواج من البشر تسير في الشوارع في مشهد أذهل الجميع وخالف كل توقعات قائمة طاهر واللواء محمود علام مدير حملته واللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الذين كانوا يراهنون علي قلة الحضور.
تفوق الخطيب رغم سوء التنظيم المقصود من حملة المهندس محمود طاهر الانتخابية التي فرضت كل القيود لإيقاف حشود بيبولكنا الحشود مزقت كل الحواجز.
فقد كان السرادق المقام لإجراء العملية الانتخابية بداخله في منتهي السوء مشهد لا يليق بحجم النادي الأهلي كان الوصول إلي لجنة الاقتراع بمثابة تسلق الجبال الصعبة.. الأمر كان شاقا علي الشباب فما بالك بالعواجيز من كبار السن والسيدات والأطفال ورغم ذلك صمد الجميع لأن بيبويستحق التضحية بالجهد والعرق والوقت وتحمل المشاق.

شادي.. علي واحدة ونص
رغم حالة الانقسام الطبيعية التي عاشها أعضاء الجمعية العمومية سواء المؤيدون لمحمود الخطيب أو المؤيدون لمحمود طاهر مرشحي الرئاسة الأهلاوية في اختيار مرشحهما بالانتخابات التي جرت أمس إلا إن كليهما اتفقا علي بهدلة لاعب كرة سابق ارتدي شارة القيادة الحمراء بالصدفه لسنوات بسبب واقعة وصلة الرقص التي أداها علي هامش الانتخابات أمس بشكل أستفز المشاعر وأثار الجدل. وبدأت فصول الفضيحة, عندما حضر شادي محمد كابتن الأهلي السابق, الداعم لمحمود طاهر المرشح لرئاسة النادي والذي ترك له القناة يتحدث فيها كيفما يشاء بأسلوب هابط ورخيص خال من أي مهنة أو احترافية وبلغة سوقية وينهال بالاتهامات غير اللائقة علي كل معارضي رئيس الأهلي المنتهية ولايته.
وبدلا من تفرغ شادي محمد للدعاية الانتخابية لمحمود طاهر فوجئ به الأعضاء المتواجدون بالمئات داخل الخيمة يذهب تجاه الفتيات الجميلات الواقفات خلف قائمة محمود طاهر وهن يهتفن باسم رئيس الأهلي المنتهية ولايته وفوجئ الجميع بشادي يرقص علي أنغام طبلة انتخابية بجوار الفتيات ويؤدي نمرة رقص ولا أجمل.
وما إن ظهر في هذا المشهد واقفا وحيدا بجوار البنات حتي صعق مؤيدو طاهر منه واعتبروه يؤثر بالسلب علي مرشحهم وقائمته, فيما استغل مؤيدو الخطيب الفرصة وقرروا معا مؤيدو طاهر والخطيب تأديبه.
وقبل أن ينهي شادي محمد وصلته الراقصة التي أثارت الجميع بالدهشة لبراعته في الرقص الشرقي انهالت الألفاظ الساخنة علي رأسه والكلمات الساخرة, فحاول الاشتباك مع المجموعات التي هاجمته ولكن مع كثرة العدد وتدخل الكثيرين من العقلاء الذين حرصوا علي حماية تقاليد الأهلي من لاعب الكروم السابق, وأبعدوا كل الأطراف. وبلع شادي محمد الإهانة وذهب يجري خلف محمود طاهر ليحتمي به بعد أن كان داعما له في الانتخابات خوفا من تعرض الأعضاء له.
ويذكر أن شادي محمد بدأ حياته لاعبا في الكروم السكندري وانتقل للأهلي في عام1999 وأصبح قائدا للفريق عقب اعتزال هادي خشبة وسيد عبدالحفيظ عام2006 وسحب الشارة من عصام الحضري لظروف خاصة من مانويل جوزيه قبل أن يطرده النادي في عام.2009
وبعد ظهور النتيجة بفوز الخطيب هتف الآلاف واحد اتنين.. شادي محمد فين؟ لكون شادي محمد عكف علي مهاجمة الخطيب وأعضاء قائمته خلال الفترة التي سبقت الانتخابات, بالإضافة إلي ترديد الجماهير هتاف: السلامو عليكو.. بيبو الليلة انتصر عليكو.

 

العامري لعبها صح
أثبت العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة السابق والمرشح لمنصب نائب رئيس النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب قدرته الفائقة علي إدارة العمليات الانتخابية في ليالي التصويت بشكل يمنح القائمة أو من يدعمها قوة انتخابية كبيرة علي الأرض.
وفاجأ العامري الجميع صباح أمس بإدارة جيدة لمكان تواجد القائمة; حيث ظهر في مقر النادي مع فتح الأبواب مباشرة وقام بإحضار صندوق خشبي كبير يتحمل القائمة وقوفا, ووضعه علي مدخل خيمة التصويت ليكون هو وبرفقته باقي أعضاء القائمة اعتبارا من محمود الخطيب المرشح للرئاسة وخالد الدرندلي المرشح لمنصب أمين الصندوق وباقي أعضاء القائمة في العضوية فوق وتحت السن أمام الأعضاء مباشرة خلال لحظات دخول الخيمة للإدلاء بالأصوات.
وجاء اختيار العامري فاروق لهذا المكان بوصفه إستراتيجيا بعد دراسة المدخل الانتخابي جيدا, وتسبب الاختيار في حصول القائمة علي أولوية تحية أعضاء الجمعية العمومية قبل دخولهم لمقر التصويت, فيما اضطر محمود طاهر رئيس النادي الحالي وقائمته للتواجد في مكان بعيد تماما عن التصويت ويعرقل المساحة الضيقة بين الدخول مما أدي إلي فشله في استقبال الأعضاء لدي دخولهم للتصويت إلا نادرا.

 

Supportbibo
أعلن الأنجولي أمادو فلافيو هداف الأهلي الأسبق عن دعمه الكامل لمحمود الخطيب وقائمته بالرغم من تواجده في بلاده عن طريق تدوينه عبارةIsupportbibo من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل تويتر.
ويدين فلافيو كثيرا للخطيب; حيث إنه أكد من قبل أكثر من مرة أنه كان وراء تألقه بعدما لازمه سوء التوفيق في أول موسم ارتدي خلاله القميص الأحمر وطالبت جماهير الأهلي رحيل الأنجولي إلا أن الخطيب الذي كان وقتها نائب رئيس النادي أكثر الداعمين له وعكف علي إعطائه النصائح التي جعلته بعد ذلك يتربع علي عرش الهدافين في تاريخ الأهلي. ولم يكن الأنجولي فلافيو هو الوحيد من اللاعبين السابقين داخل الفريق الأحمر من أعلن دعمه للخطيب بل جاء محمد بركات وأبو تريكة علي رأسقائمة دعم أسطورة الأهلي.

 

فتحي مبروك:
أعرب فتحي مبروك عن سعادته الكبيرة بحرص أعضاء الجمعية العمومية علي حضور الانتخابات بأعضاء تفوق المتوقع مشيرا إلي أن سعادته اكتملت بالمشاهد الجميلة التي أثارت إعجابه وحرص الشباب والأسر بأطفالها علي الالتفاف حول قائمة محمود الخطيب التي تعتبر الأمل في إعادة إصلاح ما أفسده المجلس السابق.
ورفض فتحي مبروك الأقاويل التي ترددت عن أنه ساند قائمة الخطيب من أجل عودته مرة أخري للعمل ضمن منظومة القلعة البيضاء مؤكدا أنه متواجد باستمرار داخل جدران النادي ولا توجد لديه أزمة في ذلك سواء تم تكليفه بشيء أو لم يتم تكليفه فهدفه أن يكون الأهلي قويا متفوقا علي الجميع وبيبو سيحقق ذلك.

 

حتي الأطفال مع بيبو
في مشهد أثار إعجاب العديد من المتابعين لانتخابات النادي الأهلي التي أقيمت أمس حرص عدد من عائلات الجمعية العمومية للنادي علي اصطحاب أطفالهم إلي خيمة الاقتراع من أجل التقاط الصور السيلفي مع محمود الخطيب بناء علي طلبهم في الوقت الذي قام الخطيب بمداعبة أغلبهم والدخول في حوارات جانبية مع بعضهم حرص خلاله الصغار علي تأكيد حبهم للقلعة الحمراء وحمل البعض منهم الأعلام التي تحمل صورة رئيس النادي الجديد وأفراد قائمته فيما حرصت بعض الأسر علي التقاط الصور من بيبو خلال وقوفه علي المنصة مع أعضاء قائمته.

 

اكتساح السابعة
تعتبر اللجنة السابعة أكثر اللجان التي شهدت اكتساحا لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي علي منافسه محمود طاهر في عملية فرز الأصوات عقب انتهاء انتخابات النادي مساء أمس بعد حصول علي346 صوتا مقابل120 صوتا لطاهر.

 

المخلص مختار
مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي ونجم وسط الأهلي والمنتخب الوطني في السبعينيات والثمانينيات لم يفارق محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء قائمته خلال العملية الانتخابية أمس.

 

هتافات أسامة
أسامة حسني هداف الأهلي السابق قام بالهتاف لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء قائمته خلال وجود أسامة بصحبة بيبو داخل خيمة الاقتراع وردد الآلاف الهتافات خلف أسامة حسني.

 

الراية البيضاء
انسحب غالبية أعضاء قائمة محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق بالكامل من خيمة الإدلاء بالأصوات خلال عملية فرز الصناديق بعد الانتخابات مساء أمس, واتصل عدد من أعضاء القائمة بمحمود طاهر, الذي اختفي تماما عن الأنظار رغم وجوده بالنادي لمواساتهبعد أن وصل تفوق الخطيب خلال المرحلة الأولي من الفرز بحصوله علي2780 مقابل1538 لمحمود طاهر رغم أن الفارق ضاق بين الطرفين ليصل إلي2178 صوتا مقابل1447 صوتا لمحمود طاهر قبل أن يصل إلي3522 صوتا للخطيب مقابل2421 لمحمود طاهر بعد فرز30 لجنة.

 

الدرندلي واثقا
خالد الدرندلي المرشح علي منصب أمانة الصندوق ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي ظهر واثقا خلال عملية فرز الأصوات رغم المعركة الشرسة بينه وبين كامل زاهر المرشح علي المنصب ذاته ضمن قائمة محمود طاهر مثل تفوق زاهر في المرحلة الأولي من الفرز بحصوله علي155 صوتا مقابل129 للدرندلي قبل أن يتفوق الدرندلي بفارق صوت واحد في المرحلة الثانية بحصوله علي194 صوتا.

 

ماراثون العامري
ظهر القلق الشديد علي وجه العامري فاروق إثر المنافسة الماراثونية بينه وبين مصطفي مراد فهمي علي منصب نائب رئيس النادي الأهلي خلال عملية فرز الأصوات بعد انتهاء الاقتراع في انتخابات النادي أمس وتصاعدت حدة قلق العامري بعد فرز67 لجنة وحصول العامري علي1983 صوتا مقابل1737 لمصطفي مراد فهمي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohammed.mansy@yahoo.com
 
الخطيب وقائمته‏..‏ اكتساح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدبات ابو ريوف  :: المنــتديــات العامه :: منتدى المــقـــالات-
انتقل الى: